12 Hours in Paris

Last weekend I was given an amazing opportunity to shoot something for Vogue China in Paris (said oh-so-casually but in real time was followed by a shriek and Whatsapp to my mum), which led to me being in one of my favourite cities ever for 12 hours. I can’t show you guys the photos I shot for them yet, but for now here are some iPhone bits and shots from my film camera that I took throughout the day. Every time I leave Paris I get more excited to return, and this being my shortest trip yet was evidently no exception. Special thanks to Ming, Wish and Fed for letting me tag along; and you all who are reading this as I wouldn’t be getting such special opportunities without you.

After an extremely early alarm at 4AM, I managed not to miss my flight and was in Paris just in time for breakfast at Le Royal Monceau, which has a fancy as staircase leading to the bathroom.

My shirt is from APC and is a new favourite. Buy it here.

One of those moments when you are reminded how awkward and untalented you are when you witness the artistry that manifests in the Dior Atelier…but more on that later.

Post-lunch, some showrooms around Rue Saint Honoré involving beautiful but strenuous stair activity.

Stopping by the Sacai showroom and eating too many pastries…still thinking about that cheesecake.

And finally, sneaking off pre-Eurostar to do some very typical but necessary Eiffle Tower gazing. I helped a Korean family take a photo in front of it and the mum was super cute and insisted that she help me as well. Also made sure I stopped by a pharmacy before hopping on the train back to London, to pick up my favourite french beauty products.

Hope you like…can’t wait to show you guys the ones I shot in Dior!
x
Zoe
30 Comments
  • sibyl natad

02/02/2016 at 1:09 PM Reply

I adore the pictures!!! Nice colors �� I love you Zoe! ��

• Alona

02/02/2016 at 1:28 PM Reply

These photos are wonderful! So lovely to hear that you got such an amazing opportunity :) Hope there are more to come x

gentleconfusion.blogspot.com

• SiostraMimbli

02/02/2016 at 1:38 PM Reply

Beautiful photos :)

• Rachel Liwanag

02/02/2016 at 1:57 PM Reply

Love your snaps! Wish I could visit Paris too :)

• Veronica WOWS

02/02/2016 at 2:53 PM Reply

Awesome experience!!!!

❤ Kisses from http://www.withorwithoutshoes.com

• danielpoonvignez

02/02/2016 at 3:25 PM Reply

I wish I could go to Paris someday! It looked so great! You must spend more time on Paris next time haha!

danielpoonvignez.blogspot.hk

• Zahra Thania

02/02/2016 at 3:52 PM Reply

Can't wait to see how well the photos turn out to be! I adore the way you collaborate pictures in your blog posts. Hoping to see more of your exciting posts!

belongstozee.blogspot.co.id

• Luo Connie

02/02/2016 at 5:58 PM Reply

love your posts x

• Gabrielle S

02/02/2016 at 7:16 PM Reply

What are some of your favorite french beauty products? xx

• Sara Grilo

02/02/2016 at 10:47 PM Reply

There aren't many posts that make me feel inspired but this one did. Your blog and the way you create your posts is perfect. Sara

• wl

03/02/2016 at 12:49 AM Reply

this is such great news, and a great start to 2016 ! can't wait for your pics.

• denise - SUPERWOWOMG

03/02/2016 at 4:24 AM Reply

Hope Fed took care of you lol he's such a dad.

• Camille

03/02/2016 at 8:17 AM Reply

Lovely pictures
    xoxo

• Stephanie Sjan Semen

03/02/2016 at 2:44 PM Reply

beautiful pictures

• LumiereJade

05/02/2016 at 10:26 AM Reply

Awww. I just found out about your youtube channel, and you inspired me to do video diaries as well. (I was actually planning to, but i needed a lil bit of inspiration.) Lovely photos! <3

Jade xx http://lumierejade.blogspot.com

• misaeng

06/02/2016 at 2:55 PM Reply

i'm always so excited when i check your blog and see a new article !
    i'm from Paris, and i wish i could see you one day :O
    anyway i liked your post, the pictures are so artistic ^^

Marie xx

• Xinyi Chen

07/02/2016 at 4:08 AM Reply

Wow what an experience, can't wait!

xx
    Xin

• Vivian Yuen

22/02/2016 at 11:08 AM Reply

Vogue China, that's so exciting! Can't wait to see the photos!

Vivian | LIVE . IN . LOVE

~

• Sanya G

23/02/2016 at 6:43 PM Reply

Love your pics babe ! Paris looked like so much fun

BamBam Blog

xoxo

• Style Language

24/02/2016 at 8:07 AM Reply

I always adored your pictures from Paris! Very romantic and mesmerizing <3 (Dior freak over here too haha)

• Eva Kindles

24/02/2016 at 5:33 PM Reply

I love that through these series of pics, you time in Paris is beautifully captured. Looking forward to your Dior shoots :)

xoxo Eva | http://www.evakindles.com

• Sharmaine Lim

27/02/2016 at 2:29 PM Reply

oh i love your photos so much and i can tell you put a lot of effort into composing them. I've been following your blog ever since i saw you on lookbook's front page years ago. you are inspiring even though so much younger than I. <3

• Liz Nguyen

10/03/2016 at 4:37 PM Reply

This gives me so much inspiration!! xx

Liz.

• Fzillion Manager

16/03/2016 at 9:04 AM Reply

Love your pics babe ! Paris looked like so much fun
    black dresses online

• مصطفى شعبان

02/04/2017 at 9:19 AM Reply

إن شركة ترميم منازل بالرياض هي أفضل شركة متخصصة في ترميمات المنازل وجميع المنشآت على صعيد المملكة حيث أننا نقوم بجميع أعمال المعالجة سواء كانت مجرد شروخ بسيطة أو كانت متفاقمة وخطيرة فنحن شركة رائدة في هذا المجال بفضل الخبرات المتميزة التي نتوفر عليها.
    شركة ترميم منازل بالرياض هي الاختيار المثالي والصحيح لكل الباحثين عن الدقة والمصداقية في الخدمات المقدمة حيث أن شركتنا دائما ما تسعى إلى التطوير والبحث عن مستجدات هذا المجال من أجل أن تكون دائما عند حسن ظن عملائها الأعزاء.
    أعمال الترميم المنجزة من طرف شركة ترميم منازل بالرياض
    إن شركة رواد الرياض تجري جميع الأعمال الخاصة بالترميم والتي قد تكونون بحاجة إليها نذكر لكم من بينها:
    • إعادة بناء أساس وأعمدة جديدة للمنازل بدون القيام بهدمها حتى يتم الزيادة في عمر البناية وقوتها بدون اللجوء إلى الهدم الذي قد يكلف العميل مبالغ باهظة.
    • لدينا خدمات متعلقة بالصيانة مثل السباكة المتعلقة بالصرف الصحي وتمديدات المواسير وكذلك إصلاح الأعطال المرتبطة بالكهرباء وكذلك تسربات المياه بالإضافة إلى معالجة أخشاب المبنى كتغيير النوافذ والأبواب أو اصلاحها.
    • نقوم كذلك بالأعمال المتعلقة بالدهان والطلاء التي قد تشوه جمالية المنزل سواء من الداخل أو الخارج.
    • ترميم الأرضيات التي قد تكون بها كسور.
    • القيام بسد الشروخ واستخدام مواد عازلة مثل مادة الأيبوكسي المعروف عنها أنها تصبح صلبة بعامل الحرارة.
    كانت هذه بعض أعمال الترميم التي تقوم بها شركتنا حيثأننا نقدم لعملائنا الكرام أعمال أخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال الاستعانة بنا فنحننعدكم بتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة.
    أجود الخدمات بأقل سعر مع شركة ترميم منازل بالرياض
    تعتبر شركة صيانة منازل بالرياض هي الأرخص سعرا وهذا لأنها تسعى إلى جعل جميع طبقات المجتمع تستفيد من خدماتها فإذا كنتم قلقون بشأن الأسعار فلا داعي لذاك لأننا لن نكلفكم الكثير حيث أن كل ما يهمنا هو رضاكم عن جودة الخدمات التي نقدمها لكم فقط سارعوا للتواصل على أرقام شركتنا لنقدم لكم أفضل خدمة ترميم منازل بأفضل الأسعار على الإطلاق.
    تواصل معنا
    0500358741
    او زورو موقعنا

• ديكورند

17/08/2017 at 1:27 PM Reply

د تتسائل عزيزى القارئ وعزيزتى القارئه عن الأسباب التى يمكنك تفاديها لكى تحافظ وتحافظين على نظافة المنزل والعمل من أى حشرات أو صراصير، فالوقاية دوما هى أفضل من علاج أو مكافحة حشرات المنزل الذى قد يكلفنا الكثير لما تم تسببه من أضرار يجب معالجتها.

ولذلك أستعرض معكم الأسباب التى قد تؤدى إلى وجود الحشرات بأنواعها سواء الصراصير أو النمل أو الذباب وغيرها من الحشرات التى لا نرغب فى تواجدها بالمنزل على الإطلاق والأسباب هى:

كثير من المنازل التى تحتوى على أطفال خاصة تجد بقايا العام والحلوى فى كل مكان وقد تكون فى أماكن غير مرئية مثل الأماكن الضيقة بين أركان مجالس المنزل ويمكنك الإستعانة دائما بأفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض للحصول على أفضل تنظيف للمجالس.
    أيضاً قد يتم ترك بعض مجارى الصرف الصحى دون تنظيف مستمر بصفة دورية والتى يمكنها أن تكون مجرى دائم لدخول الحشرات وخاصة الصراصير إلى المنزل دون أن تعلم.
    بعض المطابخ نجد بها مكاناً مميزاً لتخزين الاكياس بصفة دائمه للحاجة إليها فى تخزين الأعمه أو الملابس أو غيرها فى وقت لاحق، عد تسرب المياه بأى شكل إلى تلك الاكياس تكون مكاناً رطباً يمكن أن تنشأ به أعشاش الحشرات.
    الثقوب التى تتواجد بالأبواب سواء باب المنزل أو مكتب العمل أو أبواب الغرب الداخلية وخاصة أبواب المطبخ والحمامات.
    الحدائق الغير منظمة وكثيفة الشجر فى المنزل أيضاً قد تكون أحد أسباب تواجد الحشرات فى المنزل وفى بعض الأحيان تكون سبباً فى تواجد بعض أنواع الثعابين والعقارب إذا كانت التربة المستخدمة غير نظيفة.

كيفية مكافحة حشرات المنزل عند ظهورها :

عند ظهور حشرات أو صراصير بالمنزل .. اعلم أنه يوجد عدد أكبر في مكان ما لم تعلم به بعد، والمشكلة الكبرى هو اختبائهم الدائم عن أنظار البشر خوفاً من مكافحتهم، لذلك يجب عليك البحث عنهم في مكان يحتمل أن يكونوا فيه.
    من المهم جداً البحث عن المكان الذي جاءوا منه لمحاربة مصدر دخولهم إلي المنزل وللقضاء على هذا المصدر، وعادة ما يكون المصارف أو البالوعات.
    كن حريصاً عند استخدام المبيدات الحشرية ويفضل أن تستخدم المبيدات الطبية التى ينصح بها الخبراء دائما أو يمكنك الإستعانة بأفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض .
    يمكن استعمال النفتالين في الأركان، لما له من رائحة نفاذه.
    يجب الحفاظ على كافة أبواب ونوافذ المنزل، وفى حالة الغستطاعة يجب رش البالوعات يومياً بالمبيدات الحشرية قبل الخروج من المنزل صباحاً.
    أهم الخطوات التى يجب الحفاظ عليها بشكل يومى هى عدم إهمال مواعيد رمى القمامة وبقايا الطعام حيث أنها هى السبب الاول فى جذب الحشرات إلى المنزل.

خطوات الحماية من الحشرات وعم السماح لها بالتواجد من البداية :

نعم هناك العديد من النصائح التى من خلال تنفيذها لن تتواجد الحشرات على الإطلاق ويمكن بها مكافحة حشرات المنزل ، فكلما اتبعنا طرقاً محددة فى الحفاظ على نظافة المنزل ومكان العمل كلما استطعنا الحفاظ على خلو المنزل من الحشرات، لذلك اتبع دائماً الخطوات التالية:

فى الصباح قم بفتح النوافد لدخول آشعة الشمس والهواء النقى المنعش ويفضل فى الفترة من 5 إلى 7 صباحاً.
    الحرص كل الحرص على إلقاء القمامة بشكل يومى ليلاً وعدم إبقاءها بالمنزل بالليل والانتظار حتى الصباح حيث أن الحشرات تخرج من مخابئها بكثرة خلال فترة الليل، فإن وجدت ما يجذبها نحو منزلك من رائحة بقايا الظعام فسوف تتجه نحو منزلك بغرض إنشاء مملكتها والتكاثر داخل المنزل.
    لا تترك المنزل دون تهوية إذا مرض أحد أفراد المنزل خلال فصل الشتاء وإن لزم الأمر فاحرص على عزل المريض فى غرفة مريحة فى المنزل عن باقى المنزل لعدم جذب الحشرات أثناء الشتاء إلى المكان الدافئ حيث أن تهوية المنزل خلال الشتاء قد تعتبر أهم من التهوية أثناء الصيف.
    يجب الحرص على تناول الطعام فى مكان محدد فى المنزل حيث يمكن إعادة ترتيب المكان بشكل أفضل وأسرع ويفضل أن يكون المكان به منضده أو طاولة قصيرة تسمح بالجلوس على الأرض.
    فى وقت تناول الطعام يفضل وضع قطعه كبيرة من القماش أو البلاستيك تحت مكان تناول الطعام على الأرض ليسهل جمع ما يتساقط على الأرض دون الحاجة إلى تنظيف الأرضيات مرة أخرى كلما تناولت الطعام فى كل مرة.

وأخيراً فإن كنت فى حاجة إلى المتخصصين فى مكافحة حشرات المنزل أو رش المبيدات فيمكنك التواصل معنا فنحن فى شركة ديكوريند أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض نسعى دائما إلى توفير أفضل الخدمات لكافة عملائنا

اتصل بنا الآن أفضل شركة مكافحة حشرات بالرياض 0556043168 -0590352700